تحميل لعبة الحبار Squid Game Mobile على اندرويد

اليك رابط تحميل لعبة الحبار Download squid game challenge  على هاتف الاندرويد , التي خرجت بعد نجاح المسلسل الكوري لنتفلكس Squid Game أو بالعربية لعبة الحبار. لكن قبل ذلك دعونا تعرف أكثر على لعبة الحبار و هل حقا تستحق أن تأخذ منا بعض الوقت للعبها أو مشاهدة مسلسلها.

لقطات لعبة الحبار 

 

لماذا نجح مسلسل لعبة الحبار

لعبة الحبار هو مسلسل كوري أنتجته منصة Netflix في اكتوبر 2021. استطاع المسلسل أن يحقق نجاحا خرافيا , حيث يعتبر أعلى مسلسل كوري في نسبة المشاهدة في أغلب الدول الأجنبية. المثير أن شركة نيتفلكس احتقرت لعبة الحبار و أهملته إذ لم تقم بعمل حملات اعلانية بشكل مكثف, لكن رغم ذلك أصبح المسلسل و كذا لعبة ألعاب لعبة الحبار ظاهرة عالمية في أقل  من أسبوعين.

السبب وراء انتشار مسلسل لعبة الحبار كان نتيجة الفيديوهات التي نشرها ممثلوا المسلسل بصورة مباشرة , على مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة لعبة الحبار Squid Game

تتمحور أحداث سلسة لعبة الحبار في دولة كوريا الجنوبية, حيث بدأت القصة بتقريبنا من حياة رجل في منتصف العمر, يعاني من الديون الكثيرة و صعوبة كسب قوت يومه. حيث فقد وظيفته و قرر العيش مع أمه بعد أن انفصل عن زوجته و ابنته.

التقى بطل لعبة الحبار برجل عجوز والذي اقترح عليه الانضمام الى لعبة أطفال. حيث أقنعه العجوز بأن هذه المغامرة هي التي ستحل جميع مشاكله و تنقذه من الفقر.

تحميل لعبة الحبار على اندرويد Android

ستجعلك هذه لعبة الحبار squid game challenge تستسمتع بالتشويق والاثارة لأنك في كل جولة تكون أما روبوت على شكل فتاة. هذا الروبوت يغني أغنية غربية لا أحد يعرف ماهي. أنت يجب عليك الاستمرار في التقدم للأمام حتى تصل إلى خط النهاية. عنذما تقف الفتاة عن الغناء يجب عليك التوقف عن الحركة و إلا ستلقى حتفك من طرف الرويوت وتخرج من اللعبة.

الرائع أنك تتنافس مع العديع من اللاعبين في نفس الجولة ما يخلق جوا من الاثارة والمغامرة.

إليك رابط تنزيل لعبة Squid Game :

رابط اللعبة هنا.

تنزيل لعبة لعبة الحبار على الايفون iPhone

إن كنت تملك هاتف أيفون وتريد لعب لعبة الحبار الاصلية , إليك كيفية تنزيل و تثبيت اللعبة على هاتف ايفون. الأمر بسيط تدهب إلى الرابط الذي سنشاركه معك و تنزل التطبيق ومن بين اللألعاب الكورية المطروحة لك قم باختيار لعبة الحبار.

رابط تحميل اللعبة لعبة Squid game الكورية على هواتف iphone

رابط تحميل اللعبة من هنا.

تحميل لعبة لعبة الحبار على الكمبيوتر PC

لكي تتكمن من لعب لعبة الحبار الكورية على جهاز اللابتوب أو الحاسوب المكتبي, يلزمك فقط تثبيث أحد برامج تشغيل تطبيقات و العاب أندرويد. و من ثم تقوم بتثبيث ملف اللعبة بشكل عادي. حتى الآن لم يتم إصدار لعبة Squid Game بشكل خاص للكمبيوتر ولكن غالبا سيتثم إنتاجها عما قريب.

تحميل برنامج تشغيل التطبيقات على الكبيوتر هنا.

رابط تحميل اللعبة على الكمبيوتر هنا.

نتمنى لكم وقتا ممتعا و سعيدا , و للمزيد من المواضيع الرائعة تصفحوا مدونة متع و شاركوا في ناتنا ليصلكم كل الجديد.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً