5 تطبيقات تعديل الصور في الهاتف للاندرويد و أيفون 2020

ربما تقضي وقتًا أطول في المنزل هذه الأيام كروتين لحماية نفسك من الجائحه ، أو ربما تريد فقط التعرف على أفضل تطبيقت تعديل صورك.. في كلتا الحالتين ، لدي الحل لك – إنه بسيط ومرضي.

معرض هاتفك مليء بالصور والصور الجديدة التي التقطتها على مر السنين ، وربما تعبت من رؤية ضوء النهار في صورك  و تودالحصول على مظهر جديد في صورك. رغم ان متجر تطبيقات iPhone في iOS ومتجر Google Play في Android مليء بالتطبيقات الإبداعية التي يمكن أن تمنح صورك لمسة جديدة لكن نحن جلبنا لك أفضل هذه التطبيقات.

1- Snapseed

تطبيق تعديل الصور في الموبايل

مجاني على iOS و Android.

يوفر Snapseed المملوك لـ Google مجموعة واسعة من أدوات التعريض والألوان لإجراء تعديلات على صورك ، ولكنه يحتوي أيضًا على الكثير من خيارات التصفية ، من الأنماط القديمة إلى مظاهر HDR الحديثة والمثيرة. تمكنك التأثيرات من إنشاء  التعديلات الجظابة والرائعة على صورك. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني تمامًا.

تحميل ل  Android

تحميل ل Iphone

2- Lightroom

تطبيق تعديل صور مجاني light room

تتوفر بعض الوظائف مجانًا ، أو 4.99 دولارات شهريًا للوصول الكامل.

يظل Adobe Lightroom معيارًا صناعيًا للمصورين المحترفين ونسخة الهواتف النقالة هي نفسها نسخة الحاسوب تقريبًا. لن تجد أي ملصقات أو رسوم متحركة أو رموز تعبيرية. ولكنك ستحصل على تحكم دقيق في صورتك ونفس مجموعة الأدوات التي ستجدها في Lightroom على سطح المكتب. إنه التطبيق الأكثر استخدامًا لتعديل الصور  على iPhone و iPad وكذلك أندرويد. يمكنك تفعيل التزامن من أجل رفع صورك إلى النت حتى تقوم بتعديلها فيوقت لاحق. ما يتيح لك البدء على أحد الأجهزة أو المتابعة على جهاز آخر.

تحميل ل  Android

تحميل ل Iphone

3- Adobe Photoshop Express

افضل تطبيق لتعديل صورمجاني

مجاني على iOS و Android.

يحتوي Photoshop Express على العديد من الميزات نفسها التي ستجدها في Lightroom ، بما في ذلك خيارات التعرض والتباين وتحرير الألوان ، ولكنه يزيل بعض الأدوات الاحترافية والمزامنة السحابية ، والأهم من ذلك ، يتخلص من رسوم الاشتراك.

تطبيق أدوب فوتوشوب اكسبريس أداة رائعة لتعديل احترافي للصور، كما أنك ستجد أيضًا مجموعة لائقة من الفلاتر وقوام التراكب ، بالإضافة إلى أدوات لصنع تراكيب رائعة من صورك.

فيي الحقيقة Adobe Photoshop Express تطبيق تعديل صور قوي بشكل يصعب الجدال معه.

تحميل ل  Android

تحميل ل Iphone

4- Prisma

7 أيام مجانية وبعدها يجب عليك دفع 7.99دولارًا شهريًا أو 30 دولارًا سنويًا. لكل من IOS و Android

مع هذا التطبيق الرائع ستتمكن من تحويل صورك إلى إبداعات فنية رائعة و فريدة من نوعها. تقريبا أغلب النتأثيرات لها تأثير رسامي والواقع أن العديد من التأثيرات مستوحاة من فنانين عالميين مثل سلفادور دالي وبيكاسو.

بتعبير آخر التطبيق قوي، حيث تستطيع تحويل صورتك إلى أنمي أو إلى رسم شمعي وغيرها0 و كذلك يمكنك تعديلها.

من الممتع جدًا أن تجرب تطبيق تعديل الصور في هاتفك Prisma.

تحميل ل  Android

تحميل ل Iphone

5- PicsArt

افضل تطبيقات الموبايل

 وظائف محدودة مجانًا أو 48 دولارًا سنويًا للمجموعة بأكملها لكل من IOS و Android.

يحتوي PicsArt على مجموعة كبيرة من أدوات تعديل الصور المتاحة لك ، بدءًا من التعديلات الأساسية مثل القطع والضوء والتباين ، وحتى درجات الألوان السينمائية والفلاتر الدرامية التي تحول صورك إلى قطع فنية تشبه الرسم.

هناك الكثير من الخيارات تمكنك من تغيير شعرك وجلدك وشكل وجهك في صور السيلفي. تأكد أنك  ستستمتع في استخدام الأدوات وتحويل صورك إلى Next Level.

هناك إمكانية مشاركة صورك المعدلة  على منصة Instagram  أيضًا ، إذا كنت مهتمًا بذلك. فاستمتع بصورك مع أصدقائك.

تحميل ل  Android

تحميل ل Iphone

شارك الموضوع من أصدقائئك كي يستفدوا هم كذلك.  و لا تنسوا تصفح مواضيع أخرى على مدونة ”متع” أو مشاهدة فيديوهاتنا في القناة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً