10 – أفضل ألعاب ايفون 12 و iPhone 12 Pro

عام آخر و iPhone آخر ، لكن الاتجاه نفسه هو الحصول على طراز أحدث. في سوق الهواتف ، لا توجد قاعدة منافسة مثل محبي منتجات Apple. إذا كنت تعتقد أن تشكيلة iPhone 11 كانت الأكثر تقدمًا ونجاحًا ، فعليك النظر الى السلسلة الجديدة.

تعتبر أجهزة ايفون 12 و ايفون 12 برو  و iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 Mini أفضل بكثير من سابقاتها. شريحة A14 Bionic مع وحدة معالجة رسومات Apple محلية الصنع أسرع بنسبة 30٪ وتستهلك بطارية أقل. كل هذه المقومات تجتمع لتعطيك جهازا قويا بين يديك و ألعابا متطورة لن تمل منها.

خصائص أيفون 12 التي تدعم الألعاب القوية

jتحميل

مجموعة الشرائح المكونة من 5 نانومتر و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كافية للعب ألعاب عالية الجودة. يحتوي متجر تطبيقات iOS من Apple على الكثير من ألعاب الجيل الجديد مع أسلوب لعب استثنائي ورسومات عالية الدقة.

لا تتوفر لعبة Fortnite من Epic Game في App Store بسبب الانتهاكات ، ولكن لدينا خيارات أخرى للتنقيب واللعب على أجهزة iPhone الجديدة. كانت Fortnite بالتأكيد واحدة من أفضل الألعاب في الصناعة ، ولكن الخيارات الأخرى مثل Free Fire & PUBG سوف تملأ الفجوة. رغم أن سعر الأيفون 12 عالي قليلا لكن الأمر حقا يستحق لأنك ستحصل على ميزات رائعة.

قائمة أفضل 10 ألعاب ايفون 12

جميع المكونات التي تعمل بنظام iOS 14 قادرة على تشغيل أي ألعاب لساعات ، وهذا دون أي توقف أو أعطال أخرى. بالنسبة لمثل هذه الهواتف الذكية المتطورة، فهذه هي أفضل 10 ألعاب ذات رسومات عالية. جميع الألعاب تدعم أجهزة iPhone 12 series.

1. Tiny Wings

أفضل 10 ألعاب ايفون 12

تأتي Tiny Wings في القائمة الأولى نظرًا لرحلتها الطويلة من 2011 إلى 2020. في هذه الرحلة التي استمرت تسع سنوات ، حافظت على تصنيفاتها العالية في المتجر. كما راجعت أثناء كتابة هذا المقال ، فقد حصل على تقييمات 4.8 نجوم. بالنسبة لمثل هذه اللعبة القديمة ، يعد تقييمًا جيدًا ، وأفضل جزء هو أن المطور يرسل تحديثات جديدة من وقت لآخر.

العب كطائر صغير وحلّق عالياً عبر التلال. حلق والوصول إلى الوجهة قبل أن يحل الظلام. استخدم التلال للطيران ، واجعل الأمر سهلاً باستخدام الأزرار المادية. يمكنك شرائه مقابل 1.99 دولار. اللعبة تحكي مغامرات طائر ذو أجنحة صغيرة لا يقدر على الطيران بشكل كامل. لكن لحسنالحظ هناك تلال ملونة و هضبات رائعة تستطيع استغلالها لجعل الطائر يطير. كما أن الجادبية تجذبك إلى الأرض ولهذا حلق بأفضل ما لديك من مهارة.

تقييم اللعبة: 

4.8 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم: 29.2 MB
    فئة الألعاب
  • التوافق:
    يتطلب iOS 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • اللغات:
    الإنجليزية ، الهولندية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الإسبانية
  • التصنيف العمري: 4 + السعر 1.99 دولار

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

2. أبطال شادوغان Shadowgun Legends

أفضل 10 ألعاب ايفون 12

لطالما احتلت Madfinger مكانة في أفضل مطوري iOS. في الماضي ، أصدرت الشركة ألعاب Dead Trigger و DT 2 و Samurai و Samurai II و Shadowgun و Monzo. الآن ، مع Shadowgun Legends ، تحاول جلب لعبة وحدة التحكم Destiny إلى الهواتف المحمولة.

ليس من العدل مقارنتها بـ Destiny لأنها صنعت من أجل PlayStation. أفضل جزء في الأمر هو الرسومات المذهلة والألغاز والقصة وبناء الشخصية. في أيام Fortnite و PUBG و Free Fire ، العب Shadowgun Legends واملأ سمات مختلفة. إنه متاح مجانًا في App Store مع نظام IAP.

تقييم اللعبة: 

4.8 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم: 1.3 جيجا
  • فئة: الألعاب
  • اللغات:
  • الإنجليزية ، التشيكية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، البرتغالية ، الروسية ، الصينية المبسطة ، الإسبانية ، التركية
  • التصنيف: العمري 12+

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

3. المتمرد Riptide GP: Renegade

إنها إلى حد بعيد لعبة الرياضات المائية الوحيدة والأفضل في متجر تطبيقات iOS. قد تندهش من رؤية حيلها المائية على ايفون 12 و ايفون 12 برو و iPhone 12 Pro Max و iPhone 12 Mini.

كانت سلسلة Riptide GP في السابق حصرية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Qualcomm Snapdragon ، لكنها فتحت الباب لاحقًا لكل هاتف. العب Riptide GP على iPhone الجديد لإظهار قوتها الحقيقية. إنه متاح مقابل 2.99 دولار في المتجر. سوف تأخذك اللعبة إلى عالم المغامرات وتحدي الموت, من خلال الحركات البهلوانية بالدراجات المائية.

تحدي أصدقائك من خلال اللعب في مجموعات و حاول الهروب من الدوريات. استغل الممرات والخنادق الغمورة بالمياه من أجل إيجاد سبيل للفوز. هذه اللعبة تعتبر أفل من يمكنك لعبه عى هاتف الأيفون لذلك نعتقد أنها ستكون خيارا جيدا في حال كنت تحب الدراجات المائية.

تقييم اللعبة: 

4.6 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم: 106.1 MB
  • فئة: الألعاب
  • التوافق:
    يتطلب iOS 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch. آبل.
  • اللغات:
    الإنجليزية
  • التصنيف: العمري 9+

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

4. خمس ليالٍ في “فريدي” 4  Five Nights at Freddy’s

من المحتمل أن تكون Five Nights at Freddy’s على الأرجح أكثر الألعاب رعبا المصممة للهواتف المحمولة. بعد ثلاثة أجزاء ناجحة ، صدر الجزء الرابع في عام 2015 ، ومنذ ذلك الحين استطاعت اللعبة خلق جو من الرهبة في اللاعبين الجدد. إنها النسخة المعدلة من إصدار الكمبيوتر.

اللعبة تمكنك من لعب دور أنت تعمل في Freddy Fazbear’s Pizza كحارس أمن. تنشط الدببة الثلاثة المسماة Bonnie the Bunny و Chica the Chicken و Foxxy the Pirate Fox في الليل. اللعبة تقريبا مشايهة بلعبة “غراني ويجبعليك الفرار والنجاة من الدببة.

عليك أن تنجو بنفسك من هذه الدببة القاتلة ، التي تقضي عليك. اختبئ من الدببة ووفر الوقت على نفسك حتى الساعة 6 صباحًا عندما يصبحون غير نشطين مرة أخرى. للعب اللعبة وتحميلها على هاتفك الايفون، عليك أن تدفع 2.99 دولارًا ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، فقم بشرائه مقابل 2.99 دولارًا لكل إصدار.

كما أن اللعبة تصبح  أكثر تشويقا عند وضع سماعات الأذن ولعبها في الظلام, حيث تعيش في أجواء الحذر الشديد والتركيز كيلا تصبح طريدة سهلة للدببة في الليل.

تقييم اللعبة: 

4.6 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم:  70 ميجا بايت
  • فئة: الألعاب
  • التوافق:
    يتطلب iOS 8.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • اللغات:
    الإنجليزية
  • التصنيف: العمري 12+

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

إليك أفضل 5 العاب الرعب لهواتف الأندرويد إكتشفها الآن.

5. سونيك المغامرة Sonic Runners Adventure

في سلسلة Sonic الشهيرة ، تجلب لعبة Sonic Runners Adventure الجديدة المزيد من المرح. المسارات جديدة وقد أضافت المواقع الأربعة الأخيرة إلى طريقة اللعب. تعتبر لعبة سونيك لعبة مميزة تقريبا سيعرفها الجميع, صغارا وكبارا. وفي هذه الاصدار من اللعبة ستستمتع أكثر بغرافيك قوي ومغامرات في غاية التشويق والابداع.

يمكنك اختيار الشخصيات المفضلة لديك ، ولكل هذه الشخصيات مهاراتهم وقدراتهم الخاصة. أوه ، لقد نسيت الرجل الشرير؟ نعم ، إن Eggman أيضًا على المسار لمنعك من المضي قدمًا. في متجر التطبيقات ، يمكنك شراء Sonic Runners Adventure مقابل 2.99 دولار ، وهناك أيضًا خطط لتعزيز وتطوير  القدرات.

في هذا الاصدار تستطيع فتح قفل شخصيات مستجدة لم تكن في اصدارات سونيك السابقة. لهذا إن كنت تحب ألعاب لجري والسرعة أو إن كنت تشتاق لهذا النوع

تقييم اللعبة: 

4.6 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم: 37.3 MB
  • فئة: الألعاب
  • التوافق:
    يتطلب iOS 9.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • اللغات:
    الإنجليزية ، العربية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الكورية ، البولندية ، البرتغالية ، الروسية ، الصينية المبسطة ، الإسبانية ، التايلاندية الصينية التقليدية ، التركية ، الفيتنامية.
  • التصنيف: العمري 4+

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

6. رحلة العجوز  Old Man’s Journey

هذه اللعبة ستكون خيارا رائعا للأشخاص الذين يحبون الألعاب الهادئة. حيث نعدك أك ستستمتع باللعب وكذلك ستعيش لحظات رائعة مع الرجل العجوز في مغامراته من أجل تحقيق كل أحلامه, ربما تكون اللعبة خيارا جيدا للكبار.

هل شاهدت الفيلم؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستواجه نفس القصة في رحلة الرجل العجوز. إنها قصة رجل عجوز يريد زيارة جميع مواقع أحلامه. هذه هي المواقع التي افتقدها في أيامه الخوالي ، والآن يريد زيارتهم جميعًا. أيضا ، عليك أن تحقق كل الأحلام الأخرى للرجل العجوز.

حصلت The Old Man’s Journey على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة Apple Design Award عن طريقة اللعب والرسومات الممتازة. اشترِ اللعبة مقابل 4.99 دولارًا لأجهزة iPhone 12.

ما يميز هذه اللعبة في هواتف الأيفون أنك ستلعبها وفي نفس الوقت ستستمتع بالموسيقى الهادئة في الخلفية. م ناحية أخرى يتياعدك اللعبة على تنمية ذكائك وملاحظتك من أجل إيجاد سبيل للخروج من كل موقف.

تقييم اللعبة: 

4.4 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم:  1.7 جيجا بايت
  • فئة:  الألعاب
  • التوافق:
    يتطلب iOS 10.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch.
  • اللغات:
    الإنجليزية ، العربية ، الكرواتية ، الدنماركية ، الهولندية ، الفرنسية…
  • التصنيف: العمري 4+

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

7. نداء الواجب Call of Duty: Mobileاقوى العاب ايفون 2021

هناك ألعاب ايفون حقا ستذهلك, ومن أفضلها نداء الواجب “Call of duty” بالتأكيد أغلبكم سيسمع بها إن لم أقل سيلعبها من قبل.

أدت الزيادة في الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت إلى قيام دار Activision للنشر بنشر هذه الألعاب. الآن ، أنشأ المطورون Call of Duty: Mobile للتنافس مع Fortnite و PUBG و Free Fire. مع العدد المحدود ، تم إرسالك إلى الأرض المجهولة.

الآن ، عليك البقاء على قيد الحياة هناك ، باستخدام جميع وسائل الأسلحة ، ومساعدة أعضاء الفريق الآخرين ، وقدراتك. تحتاج اللعبة إلى معالج قوي للتعامل مع الرسومات عالية الجودة ويوجد هذا النوع من المعالجات في  ايفون 12 و 12 ايفون برو و 12 Pro Max. إنها لعبة مجانية ولديها IAP لشراء أيدي إضافية.

ما يميز لعبة call of duty  في الحقيقة هو كونها مجانية, و متطورة حيث ستعوض عليك كل من فورت نايت والألعاب الأخرى الغير موجودة في الأيفون. تستطيع تحميلها كذلك على الأيباد الخاصة بأبل. لذلك تنافس مع اصدقائك وقاتل الأعداء بكل ما تملك من مهارة.

تقييم اللعبة: 

4.8 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم: 2.5 جيجا بايت
  • فئة:  الألعاب
  • اللغات:
    الإنجليزية ، العربية ، الفرنسية ، الألمانية …
  • التصنيف:  العمري 17+

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

8.  العدو في الداخل XCOM: Enemy Within

قائمة افضل العاب ايفون 12

نحن متأكدون أنك إن كنت تعشق الألعاب الاستراتيجية, أكيد ستحب Enemy within. سوف تجعلك اللعبة تعيش محاكات واقع من حروب المستقبل و ستأخذك إلى عالم من الجنود الآليين والبذلات والأسلحة المنطورة.

الجزء اللاحق من اللعبة الرائجة لعام 2012 ، XCOM: Enemy Unknown. لقد تم تحسين الرسومات والمؤثرات المرئية وصوت الخلفية والمشاركة في اللعب. في XCOM ، لا يزال القتال موجودًا ، وهذه المرة العدو في داخلنا.

عليك أن تنشأ مغامرةح مهمة ، وتجد الأعداء ، وتسحقهم. يمكنك البدء بمهام الفصل الأول ، والآن هناك المزيد من الفصول الجديدة. لا يزال الأجانب هنا لتدمير منزلك وبأي ثمن ، عليك حفظه. سمعت أن 2K تبني موسم XCOM جديدًا لأجهزة iPhone و iPad. حتى ذلك الحين ، يمكنك الاستمتاع بها. في App Store ، يمكنك شرائه مقابل 4.99 دولار.

كل المحتويات في اللعبة هي من الخيال العلمي وليست لها أي علاقة بالعالم الواقعي. لهذا استمتع واسكتشف عالما افتراضيا مليئا بالتحديات.

تقييم اللعبة: 

4.3 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم: 3.5 جيجا بايت
  • فئة: الألعاب
  • اللغات:
    الإنجليزية والفرنسية والألمانية…
  • التصنيف: العمري 17+

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

9. ليمبو Limbo

في البحث عن أخت مفقودة ، يسير الصبي المجهول على الطريق. يبدو الجانب الرسومي مذهلاً للغاية والمغامرة مصنوعة من بعض الأعمال الفنية المذهلة. يشمل محيطًا رائعًا مع طريقة لعب مذهلة.

على أي إن كنت من محبي الأعاب الظلامية و العاب المغامرات: فإن لعبة ليمبو Limbo ستجعلك تستمتع بهاتفك الايفون في وقت فراغك.

في السنوات القليلة الماضية ، كان أحد أفضل أنواع الألعاب المستقلة وما زال محبوبًا من قبل ملايين المستخدمين. مع التصنيفات العالية ، فهي مدرجة في قائمة ألعاب iPhone التي يجب أن تلعبها. أصبح Limbo شائعًا جدًا لدرجة أن المطور أصدر تكملة له على وحدة تحكم ألعاب Xbox. قم بتشغيله على هاتف iPhone 12 الذكي الخاص بك مقابل 1.99 دولار.

ذكر في وصف اللعبة أنها “تحفة فنية” وفي الحقيقة هي كذلك بعد تحميلي للعبة على الايفون الخاص بي لم يكن ذلك مضيعة للوقت. وخلافاعلى باقس أغلب الألعاب التي تحوي كثرة الضجيج والموسيقى فإن Limbo خيار جيد لمن يبحث عن الهدوء.

تقييم اللعبة: 

4.6 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم :133.4 MB
  • فئة: الألعاب
  • اللغات:
    الإنجليزية والفرنسية والألمانية…
  • التصنيف: العمري 12+

رابط تحميل اللعبة على متجر أبل ستور

10. قرن المحيط  2 Oceanhorn

أفضل العاب ايفون 12 برو

تم إصدار Oceanhorn في عام 2012 لأجهزة iPad ، ثم امتد لاحقًا إلى iPhone و Apple TV. إذا كنت تفتقد الرسومات عالية الجودة لسلسلة Infinity Blade ، فستتأكد Oceanhorn 2 من نسيانها. مرة أخرى في الأيام ، كان أفضل عنوان ساحر لأجهزة iPhone. إن طريقة اللعب المطولة والقصة القديمة والكثير من الأسلحة والأجواء الرائعة تستحق أجزاء منها.

العب شخصية الفتى وحارب الشخصيات الشريرة. لديك صلاحيات لإظهار جانبك القوي ويمكنك أيضًا أداء العديد من الحيل. أقدم لعبة تدعمها على iPhone 12 و 12 Pro و 12 Pro Max و iPhone Mini. كما, يمكنك أيضًا استخدام وحدة التحكم في الألعاب لنسيان أجهزة PlayStation أو Xbox. إنه متاح مقابل 7.99 دولارًا في متجر تطبيقات Apple.

ليس هذا فقط بل الجميل في اللعبة أنها تقدم لك العديد من التحديات المختلفة الممزوجة بقوانين الطبيعة من قفز و تسلق ومواجهة الوحوش. لذلك نعدك ان لعبة Oceanhon ستشبع تعطشك لألعاب المغامرة.

تقييم اللعبة: 

4.6 *****  من 5

معلومات حول اللعبة: 

  • الحجم: 2.6 جيجا بايت
  • فئة: الألعاب
    لعبة تدعم جهاز التحكم ”اختياري”
  • اللغات:
    الإنجليزية ، العربية ، الهولندية ، الفنلندية ، الفرنسية …
  • التصنيف: العمري 9+

الطلب يزداد يوما بعد على ألعاب الهواتف, وخاصة الأندرويد والأيفون. ما يجعلك المنافسة قوية والتي بدورها تنتج لنا تفا فنية وليس ألعابا: والجميل في الأمر أن كل هذه الالعاب سهلة التحميل وحتى المدفوعة منها يمكن تنصيبها على الأيفون الخاص بك بسعر قليل وبضغطة زر ةاحدة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً