أفضل ألعاب الحاسوب 2020 – أكثر ألعاب PC إثارة.

نقدم لكم أفضل ألعاب الكمبيوتر و الأكثر إثارة للغموص و المتعة. يمكنك الإستمتاع ساعات وساعات من المرح الآن أكثر من أي وقت مضى. بفضل هذه الألعاب المذهلة التي تم تصميمها للترفيه عنك وتحديك أكثر فأكثر. ومع وجود العديد من أجهزة الكمبيوتر الآن المخصصة للألعاب التي تحمل بطاقات الجرافيكس مثل GeForce RTX 2080 Ti و Super RTX من Nvidia و Navi من AMD. في الحقيقة أصبحت الألعاب أكثر انغمارًا من أي وقت مضى للعب.

لعبة Fortnite Battle Royale

لعبة فورت نايت

من المحتمل أنها أكبر لعبة في العالم في حتى الآن. لذا فإن Fortnite Battle Royale لابد أن تكون أول لعبة في قائمتنا. يمكن القول أن اللعبة ظاهرة ظاهرة عالمية. اتطاعت أخد مكانها في كل المجلس لدى الكبار والصغار.

تعتبر من بين أفضل ألعاب الكمبيوتر. لهذا  إذا كنت تحب ألعاب المنافسة أونلاين. فهذه ستكون مغامرتك الأبدية. لأن كل من يلعب اللعبة يقع في إدمانها وحبها. بالتالي لا ينفك ينهي مقابلة ما حتى يجد نفية في مبارات أخرى.

Fortnite Battle Royale هي نفسها لعبة Fortnite ولكن هذا الوضع أصبح شائعًا جدًا ، يعتبره الكثير من الناس لعبة منفصلة في حد ذاتها. و كما هو الحال مع ألعاب Battle Royale الأخرى مثل بابجي فإن هدف Fortnite Battle Royale هو المصارعة من أجل البقاء. حيث تضعك اللعبة في منافسة مع مئات اللاعبين الآخرين و مع مرور الوقت يتقلص  نطاق اللعب وفي الأخير يجب أن يبقى فريق واحد فقط على قيد الحياة. قد يبدوا هذا بسيطًا نوعا ما. إلا أن هناك الكثير من التحديات والمنافسة الشرسة والأسلحة المثيرة بمجرد بدء اللعب.

لعبة Doom Eternal

بعد حصولها على العديد من المبيعات في متاجر الألعاب. يمكن القول أ لعبة الأطشن والقتال Doom Eternal  هي في قائمة أفضل الألعاب سنة  2020. كل ما يعليك هو تجربة اللعبة لتكتشف الإثارة والمتعة الحقيقية.

إن كنت من محبي ألعاب التصويب فهذا هو أفضل خيار لك حيث ستقاتل الوحوش والشياطين بأسلحة عديدية وقوية. كما أن اللعبةتعتمد على تقنية منظور الشخص الأول first person.

لعبة The Witcher 3 – Wild Hunt

تسمر اللعبة في التميز والتألق. The Witcher 3  هي بين أفضل ألعاب الحاسوب في العالم حيث دائما ما تحوز على إعجاب اللآلاف من محبي الألعاب. تعتبر تقنية العالم المفتوح من مميزات اللعبة على كلمنافساتها ف The witcher 3 – Wild Hunt هي تماما مثل لعبة GTA5. وحسب ما تثيره اللعبة من ضجة في العالم حاليا يمكن ان تصبح حتى من بين أفضل الألعاب على الإطلاق.

لعبة Control

قدمت لنا شركة Remedy Entertainment عوالم أخرى ممتعة من اللعب و القتال والتصاميم الإحترافية. شخصية جيسي الموجودة في اللعبة تذكرنا كثيرا بلعبة Tomb Rider.

اللعبة تتحداك بالبحث عن مكان إسمه ”  البيت القديم” وهو موجود في مدينة نيويورك ويظهر فقط لمن لهم الرغبة فب إيجاده. هناك أشياء أخرى ترشح Control لتصبح في قائمة أقوى ألعاب المغامرة والأكشن ومن بينها, تجربة القتال الإحترافية و التصاميم البيئية العالية الدقة. كما أنها أيضا حققت إعجاب الآلاف من عشاق الألعاب.

لعبة Red Dead Redemption 2

تعود بنا اللعبة إلى نمط حياة رعاة البقر في القرون الماضية. وهي مميزة بقصتها الملهمة والتي تأخد في رحلة عبر عالم الويسترن الأمريكي. حققت Red Dead Redemption  إعجاب الكثيرين من الأشخاص عبر العالم وخاصة مخبي حياة الخلاء و ركوب الخيول.

تتميزاللعبة بالتصاميم الطبيعية العالية الدقة. كما أنها من غنتاج عملاقة الألعاب الثلاثية الأبعاد والمغامرات Rockstar Games.

لعبة Minecraft

لعبة مينكرافت

هذه اللعبة معروفة لدى الكثيرين. وفي حقيقة الامر أصبحت من بين أكثر الالعاب شهرة و لعبا في العالم. حيث يمكنك تفقد اليوتيوب وستعرف مدى كم الفيديوهات المنشورة حول لعبة Minecraft. اللعبة مستبطة فقط من خلل Glitch في لعبة أخرى.

تم  الآن شراء أكثر من 100 مليون مرة منذ إصدار لعبة ”ماينكرافت” في عام 2009. وفيها ، يمكنك بناء عوالمك الخاصة باستخدام الموارد التي تجدها في البرية. و اكتشاف البنايات والتصاميم الغريبة الموجودة التي أنشأها لاعبون آخرون عبر الإنترنت.

لعبة PUBG

أفضل العاب حاسوب 2020

PUBG هي اختصار لعبارة PLAYERUNKNOWN’S BATTLEGROUNDS  وقد تم إصدار اللعبة سنة 2017. وقد اسنبطت فكرتها من الفيلم الياباني Battle Royale. وكان صاحب الفكرة هو الرجل الإيرلندي ”برندان كرين”.

الآن يلعب اللعبة أكثر من 400 مليون لاعب عبر العالم. وتصنف ضمن أفضل العاب متعة وإثارة على الإطلاق.

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً