أفضل 5 ألعاب رعب جديدية للاندرويد – والموبايل لا تصلح للقلوب الضعيفة 2020 / 2021

السلام عليكم. مرحبا بكم في عالم الرعب مع أفضل 5 ألعاب خوف ورعب موجودة على المتجر يمكنك تحميلها ولعبها بالمجان. لكن من فظلكم لو أنت عندك خوف و كوابيس انصك ألا تلعبها.

هذه الألعاب جديدة و دات غرافيك جيد والجميل أنها ثلاثية الأبعاد وأغلبها اختباء وهروب و بحث عن مفاتيح و نجاة من كائنات غريبة. لقد وضعت لكم روابط هذه الألعاب في متجر بلاي ستور من أجل تحميلها على هواتفكم.

قبل أن نبدأ لازم تعرف تعرف أن الطبيعة التفاعلية لهذه الألعاب جعلت من السهل على المطورين ترويع اللاعبين بأكبر مخاوفهم. الهياكل العظمية المخيفة ، الغيلان المروعة ، الظلام الدامس, أو شيء أكثر تخويفا. وبالطبع نصيحتنا؟ لا تحاول تشغيل كل الألعاب ولحدة تلوى الاخر.

1- لعبة Granny و Granny Chapter Two

أولا نتحدث عن Granny اللعبة مليئة برعب حقيقي و أدرينالين ما جعلها تعمل بوز في العالم وتنتشر بشكل رهيب. مهمتك في اللعبة تكمن في إنقاذ فتاة صغيرة من كائن غريب ومتوحش وأنت محبوس في منزل مرعب ومليئ بالأسرار. الفتاة التي يجب عليك إنقادها هي على شكل دب صغير يعطي تعليمات على ما الذي يجب عليك القيام به من وقت لوقت. اللعبة مليئة بالأسرار ومشحونة برعب و حماس كبيرين.

أما لعبة Granny Chapter Two  فهي تتمة للعبة Granny الأولى وتبقى نفس القصة مع تغييرات وظهور شخصيات مرعبةجديدة و بمهمات أكثر تعقيدا ومتعة.

2- لعبة Mr Meat

لعبة ممتعة تنقلك إلى عالم مخيف. تلعب فيها شخصية ”مستر ميت” ويظهر منك اليدين فقط. في البداية المطلوب منك هو القضاء على كائنئات ووحوش غريبة ومن بعد هذا تبدأ اللعبة في تحديك أكثر بإدخالك في عالم مليئ بوحوش أكثر  قوة و مستويات عالية من الرعب.

3- لعبة الرعب الجديدة Urban Legends

Urban Legends: Survival، هي لعبة رعب وصراع من أجل بقاء. تأخد اللعبى إلى عصر من العصور الوسطى في وادي كاتماندو حيث لا بد أن تواجه أساطير وكائنات مخيفة و غريبة مختلفة. الشيق أنه يجب عليك البقاء على قيد الحياة ، وعدم إثارة انتباه عنها وتحفيز أهداف معينة للاستيقاظ ومواصلة تنفيذ المهام بدون أن تشعر من حولك أنك موجود.

قم بحرق كل الشعلات المضيئة لاكتشاف بوابة تعيدك إلى حياتك الواقعية. تفعل عكس ذلك وتلفت النتباه الكائنات المخيفة تصبح في خبر كان.

4- لعبة Death Patk

إن من محبي الملاهي و البهلوانات فهذه اللعبة حتما ستغير نظرتك. في Death park المخيفة يجب أن تستكشف متنزهًا مهجورًا كبيرًا وتتجول في سيرك مخيف بغرض تنفيذ مهمات والإختباء والبقاء على قيد الحياة.

إن كنت مستعد لمواجهة الشر الحقيقي و المهرج القاتل المخيف؟ هل ستتمكن من حل جميع الألغاز التي تنتظرك على طريق الهروب في قصص الرعب هذه؟ سيكون لديك للعب الغميضة مع هذا الوحش وتذهب من خلال جميع المهام الصعبة من أجل البقاء طوال الليل!

5- لعبة الرعب والنجاة Sinister Night

هل أنت مستعد لدخول مغامرة رعب حقيقية؟  مهمتك هي إيجاد طريقة للهروب من منزل مرعب وأنت على قيد الحية. أنت محاصر هنا لست وحدك! ستجد نفك مطارد من قبل أرملة شريرة موجودة منذ سنوات. اللعبة مرعبة وكأنك في  مغامرة ليلة رعب مع الوحوش والأشباح! هذه واحدة من أكثر ألعاب الرعب المخيفة! لسنة 2020

ألعاب الموبايل أصبحت  تكتسح مكانها في حياة كل شخص وبالكاد ألعاب القتال والمغامرات والذكاء تشعرك بالملل لهذا تحتاج كل وقت إلى شحنة من التشويق والصراع من أجل البقاء. إن كان الامر كذلك فألعاب الرعب هي أفضل خيار.

الآن تحميل الالعاب في متجر بلاي  مباشرة

1- لعبة Granny 

Granny Chapter Two

2- لعبة Mr Meat

3- لعبة الرعب الجديدة Urban Legends

4- لعبة Death Patk

5- لعبة الرعب والنجاة Sinister Night

‫0 تعليق

اترك تعليقاً