حل مشكلة اللاق – Lag Fix في لعبة فري فاير للاجهزة الضعيفة

  نقدم لكم محبي لعبة فري فاير أهم الخطوات التي ستقوم بتسريع Free Fire على جهازك الضعيف. بالتالي تأكد من متابعة الشرح في هذه المقالة حتى النهاية. لأاننا سنعطيمحلول عملية لمشكلة اللاق والهاتف عموما.

كيفية تسريع لعبة فري فاير وحل مشكل lag

 ماهو اللاق و لماذا تتعطل اللعبة  في الهواتف الضعيفة؟

اللاق ( Lag ) في لعبة فري فاير أو غيرها من الألعاب. هو مجرد أخطاء وضغط على الهاتف بسبب حجم اللعبة الكبير او يمكن أن يسببه ضعف صبيب الأنترنت. لكن بما أننا لن نتحدث عن سرعة الأنترنت في هذا الموضوع فسوف نركز على تحسين أداء الجهاز. وتوفير مساحة في الرام وفي معالج الهاتف.

 على أي هناك بعض الأجهزة التي لا تشتغل معها هذه الحلول . وذلك لأنه في الأصل بعض الهواتف لا تدعم فري فاير. بسبب نقص سرعة معالجها أو بسبب نقصان الرام.

 الطريقة الأولى:  لحل مشكلة لاج فري فاير:

هذه الطريقة تعتمد على توفير مساحة أكبر في في ذاكرة الجهاز وحذف التطبيقات الغير مستعملة التي تسبب فقط بطئ الهاتف. وبالتالي حذفها سيكون خطوتنا الأولى من أجل تسريع لعبة فري فاير.

الطريقة الثانية:  إيقاف التحديثات على بلاي ستور  من أجل تسريع اللعبة.

يمكنك القيام بهذه الخطوة في تطبيق بلاي ستور الخاص بك. وفي حالة لا تعرف كيف يمكنك مشاهدة الفيديوا من أجل شرح مفصل.

 الطريقة الثالثة:  حذف ملفات الكاش و الجانك Junk and Cache files على الهاتف.

تأخد الملفات الغير مستعملة والتي لا يحتاجها  مساحة كبيرة في ذاكرة الجهاز. بالتالي سيكون حذفها حلا مشلكل لاج الفري فاير. هناك العديد من التطبيقات في بلاي ستور تقوم بهذه الخدمة. ولكن ننصح ببتبع الفيديوا المجود في الأسفل في حالة لا تعرف أي منها تختار.

الطريقة الرابعة: تسريع الألعاب من خلال إعدادات المطور.

هناك ما  يسمى بإعدادات المطور  Developper Option وهي لها دور كبير جدا في تسريع الهواتف الضعيفة من خلال زيادة سرعة المعالجات. لقد قمنا بشرح الخطوات كاملة في الفيديوا. يمكنك متابعته من البداية.

الطريقة الخامسة: إلغاء إعدادات حفظ الطاقة.

بهذه الخطوة ستحرر سرعة إضافية في جهازك. من خلال جعل هاتفك يتخدم  سرعة الرام وسرعة المعالج الكاملة. وهذا من بين الحلول الفعالة لتسريع free fire و حل مشكلة الاج المزعجة.

 

 تحميل تطبيق تسريع لعبة فري فاير على متجر بلاي ستور  من هنا

 

شاهد فيديوا الشرح على قناتنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً