كيفية الربح من اليوتيوب باستعمال كاميرا هاتفك فقط بدون خبرة للمبتدئين .. إكسب آلاف الدولارات كل شهر

السلام عليكم ومرحبا بكم. أكيد أن الربح من اليوتيوب لا يخفى على الجميع الآن. لهذا يمكن لأي شخص أن يعمل قناة ويجرب حظه مع اليوتيوب. لكن القليل فقط من يفلح في هذا الأمر. لأن المنافسةحول المحتوى أصبح كبيرة ومن يأخذ نصيب الأسد هم المتقنون لمجال معين ومحترفوا المونتاج والحاسوب.

لكن هذا ليس عذرا أن تتوقف في مكانك وتنتظر المال أن يسقط عليك من السماء. لأن لكلمشكلة حل. والحل للربح من موقع يوتيوب للمبتدئين و الأشخاص الذين ليست لهم خبرة في مجال النت. أصبح بين يديكم.

في هذه المقالة ستتعرف على استراتيجية محتكرة لكسب الدولار من موقع اليوتيوب. كما اننا شرحنا طريقة العمل في فيديوا ستجده أسفل هذا الموضوع.

 ما هي هذه الطريقة الجديدة للعمل في اليوتيوب؟

حسنا كل ما سيكون عليك القيام به هو, التصوير بكاميرا هاتفك والتجوال فقط. ثم بعد ذلك تلرفع الفيديوهات إلى قناتك على اليوتيوب. وهذا كل شيء.

ما نوع الفيديوهات التي يمكنني الربح منها؟

ليس كل شيئ تصوره بكاميرا هاتفك سيجلب لك مشاهدات واهتمامات الناس. يلزمك تصوير رحلة لك داخل الغابة أوعلى الشاطئ أو فقط داخل شوارع مدينتك. يجب عليك تصوير الرحلة بدون أن تظهر فيها, ويستحسن أن تشتري ” Stabilizer ” والذي يقوم بتثبيه تواز الكاميرا كي لا تتحرك كثيرا. هذا في حالة أمكنك ذلكأما في البداية يمكنك أن تعمل بدون هذهالأدوات.

هل حقا يمكن أن أربح آلاف الدولارات من اليوتيوب؟

هذه الصورة خير دليل على أن هناك من يقوم بهذه الاستراتيجية ويربح منها عشرات الدولارات كل شهر.

 

كيفية ربح المال من اليوتيوب 2020

ملاحظة :  سر الربح هو استهذاف الجمهور الأجنبي, وهذا يعني أن تكتب العناوين والوصف القناة ككل باللغة الإنجليزية أو أي لغة أجنبية أخرى مثل الفرنسية أو الإسبانية.  لماذا لن أكسب أموالا كبيرة في المحتوى العربي؟ بكل بساطة لأن نسبة انقر على الاعلانات وكذلك تكلفة ظهور الاعلانات منخفظة في الدول العربية.

الآن بعد ان تعرفنت على هذه الطريقة الجديدة والمحتكرة للربح ن الأنترنت.   إليك المواقع التي ستستعين بها في عملك.  وكذلك كما قلنا لك شاهد الفيديو  لتتعرف على طرية العمل والتطبيق المشروح.

-موقع Tags  أو الكلمات المفتاحية:

من هنا

أداة VidIQ للتجسس على كلمات مفتاحية لفيديوهات أخرى:

من هنا

 والآن إليكم الفيديوا كاملا . ومتمنياتنا لكم بالتوفيق.  

???????????

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً