كيفية تغيير username اسم مستخدم Snapchat الخاص بك

 تغيير اسم مستخدم   username –  Snapchat 

حان الوقت لتغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك إذا كنت ترغب في إعادة تعريف كيف يراك الناس ، سواء كان ذلك لإضافة بعض الإثارة أو تغيير مظهر إسمك الخاص. حتى يرى الناس اسمًا جديدًا منبثقًا في كل مرة ترسل لهم فيها لقطة.

يمكن أن يكون تغيير اسمك على Snapchat أمرًا سهلاً بالفعل أو شبه مستحيل ، اعتمادًا على الاسم الذي تريد تغييره – من السهل تعديل اسم العرض الخاص بك ”display name”، والذي يراه الأشخاص عندما يتفاعلون معك ، ولكن اسم المستخدم الخاص بك ، وهو معرفك أو ID، لا يمكن تغييره بمجرد إعداده. هناك بعض الحلول ، على الرغم من ذلك ، والتي سنطرحها في هذا الموضوع.

تطبيق سناب شات

لذلك ، لندخل في صلب الموضوع مباشرة، دعنا نستكشف كيفية تغيير اسم عرض حساب سناب شات الخاص بك ، وما هي الخيارات المتاحة لك لتغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك.؟

كيفية تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك

هناك طريقتان لتغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك. معرف مستخدم التطبيق  الخاص بك App ID ، ولكن كلاهما غير مناسب بشكل خاص.

  • يعمل الخيار الأول فقط عندما تقوم أولاً بإعداد حساب Snapchat الخاص بك ، حيث سيقوم التطبيق تلقائيًا بإنشاء اسم مستخدم لك ، ولكن في هذه المرحلة يمنحك اختيار تغييره. إذا كنت تستطيع التفكير في اسم مستخدم فريد غير مستخدم بالفعل ، فيمكنك استخدامه.

بمجرد إعداد حساب Snapchat الخاص بك ، فإن خيارك الوحيد للحصول على اسم مستخدم جديد هو إعداد حساب جديد. لا نوصي بذلك – ستفقد أصدقاءك وخطك وتفضيلاتك – ولكنه الخيار الوحيد لديك.

لذلك من المستحيل بشكل أساسي تغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك دون فقدان حسابك. ومع ذلك ، قد تبحث ببساطة عن تغيير اسم عرض Snapchat الخاص بك ، وهو أمر ممكن وسهل للغاية.

كيفية تغيير اسم عرض – Display Name – Snapchat الخاص بك

إذا كنت ترغب في تغيير اسم عرض Snapchat الخاص بك ، فهذه مهمة سهلة للغاية ، ومن المحتمل أن تستغرق منك أقل من دقيقة (إلا إذا كنت ستستغرق وقتًا طويلاً في اختيار اسم جديد).

في تطبيق Snapchat على هاتفك ، من الشاشة الرئيسية (التي ستظهر وجهك ، حيث أنها الشاشة التي تستخدمها لالتقاط الصور) ، انقر فوق رمز ملف التعريف الخاص بك في الجزء العلوي الأيسر. سيؤدي هذا إلى نقلك إلى حسابك ، انقر الآن على رمز الترس  من أجل الدخول إلى الإعدادات في أعلى اليمين.

 

أنت الآن في قائمة الإعدادات ، حيث يمكنك رؤية اسم العرض الخاص بك وكذلك اسم المستخدم الخاص بك. لتغيير اسم العرض الخاص بك ، ما عليك سوى تسمية “الاسم” في القائمة. ما عليك سوى تحديده.

بعد ذلك سيتم نقلك إلى مربع نص حيث يمكنك إدخال اسم عرض جديد. أكتب أي الإسم تريده ، واضغط على زر “حفظ” Save. من ثم سيتم نقلك إلى قائمة الإعدادات مرة أخرى ، وسيتم تغيير اسمك.

الآن ستجد اسم العرض الجديد هو الاسم الذي أدخلته. لقد غيرت اسم Snapchat بنجاح ، وسيشاهد الجميع الاسم الجديد من الآن فصاعدًا.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً