أفضل 6 مواقع للبحث عن فرص العمل والوظائف في اوربا والعالم

 هناك الكثير من المواقع تعرض وظائف شاغرة وفرص عمل بالمئات, لكن القليل منها فقط يمكن أن يكون حقيقيا. بالتالي أردنا أن نقدم لزوارنا الكرام أقضل مواقع البحث عم فرص الشغل والتي تقدم معلومات حقيقية ووظائف نشرتها شركان وأرباب عمل بكل مصداقية.

1- Dise

Dice هي قاعدة البيانات الرائدة لمحترفي التكنولوجيا ، وتدير أكثر من 9 ملايين من الملفات الشخصية في الولايات المتحدة. تساعد المنصة المتخصصين في التكنولوجيا على إدارة وظائفهم وأصحاب العمل للتواصل مع المواهب التقنية عالية المهارة.

يوفر Dice رؤى وبيانات وفرصًا وظيفية لمحترفي التكنولوجيا مع وضع أحدث الأدوات في أيدي شركات التوظيف وأصحاب العمل الذين يبحثون عن المواهب التقنية. مثل المبرمجين والمصممين.

تصفح الموقع من هنا

 

2- Glassdoor

أحد أكبر مواقع التوظيف . صممت على أساس زيادة الشفافية في مكان العمل ، تقدم Glassdoor الملايين من أحدث قوائم الوظائف ، إلى جانب قاعدة بيانات متنامية لمراجعات الشركة وتقارير الرواتب ، ومراجعات وأسئلة المقابلات

. على عكس مواقع العمل الأخرى ، يتم مشاركة كل هذه المعلومات من قبل أولئك الذين يعرفون الشركة بشكل أفضل – الموظفين. في المقابل ، فإن الباحثين عن عمل على Glassdoor هم أكثر بحثًا وأكثر معرفة بالوظائف والشركات التي يتقدمون إليها ويفكرون في الانضمام إليها. هذا هو السبب في أن الآلاف من أرباب العمل في جميع الصناعات والأحجام يتجهون إلى Glassdoor لمساعدتهم على توظيف وتوظيف مرشحين ذوي جودة على نطاق واسع والذين يبقون لفترة أطول. Glassdoor متاح في أي مكان في العالم ويمتلكون كذلك تطبيق للهاتف من أجل تسهيل البحث أكثر.

تصفح الموقع من هنا

 

3- idealist

Idealist هي منظمة غير ربحية مقرها في نيويورك. قاعدتها الأساسية هي العمل بروح من الكرم والاحترام المتبادل ،تساعد في بناء عالم حيث يمكن لجميع الناس أن يعيشوا حياة حرة وكريمة. بدأت المنظمة في عام 1995.
في السنوات الـ 25 الماضية ،قامت المنظمة او الموقع بربط أكثر من 130.000 مؤسسة بعشرات الملايين من الأشخاص. تم نشر ما يقارب من مليون وظيفة ومئات الآلاف من فرص التدريب وفرص التطوع . وقد تنظيم أكثر من 250 معرضاً للدراسات العليا. وبنيت دليلًا لمدرسة الدراسات العليا لمساعدة الناس على التقدم في حياتهم المهنية ذات التأثير الاجتماعي.

تصفح الموقع من هنا

 

4- Indeed

موقع العمل الأول في العالم  الذي يسجل أكثر من 250 مليون زائر فريد 2 كل شهر. تسعى شركة جاهدة بالفعل إلى جعل المرشحين أولوية من خلال السماح لهم بالبحث عن الوظائف ونشر السير الذاتية والتعرف على أصحاب العمل ، وكل ذلك مجانًا. كل يوم نفتح فرصًا جديدة لملايين الناس.

في الواقع ، مهمة موقع Indeed هي مساعدة الباحثين عن عمل في العثور على الوظيفة المثالية. لديهم أكثر من 10،200 موظف حول العالم ، كل منهم ملتزم بنسبة 100٪ بالسعي لتحقيق هذا الهدف والسعي لتحسين تجربة التوظيف من خلال الشهادات والبيانات الحقيقية. يعمل موقع Indeed على تحسين بيئة عمل مواتية للتعاون من أجل تقديم أفضل تجربة للباحثين عن عمل.

تصفح الموقع من هنا

 

5- CareerBuilder

CareerBuilder يعتبر أفضل موقع نشر وبح عن فرص العمل.تأسس عام 1995 ولديه مكاتب في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وآسيا. في عام 2008 ، كان لدى موقع Carrer builder حصة الأسد في السوق بين مواقع التوظيف عبر الإنترنت في أمريكا.

يوفر موقع CareerBuilder.com معلومات عن أسواق العمل وبرامج تطوير المهارات وغيرها من حلول التوظيف. بما في ذلك خدمات البحث عن الوظائف عبر الإنترنت لأكثر من 1900 شريك اعتبارًا من مارس 2008.

تصفح الموقع من هنا

6- linkedin

يعتبر منصة بحث عن وظائف, وفي نفس الوقت يعتبر شبكة تواصل اجتماعي مثل فايسبوك وغيرها. لن يرتكز موقع لينكدإن أكثر على ربط أصحاب الوظائف والمستخدمين.

حيث تأسس الموقع سنة 2002 والآن أصبح فيه أكثر من 180 مليون عضو يتوزعون في 200 دولة حول العالم. بعبارة أخرى سواء كنت تبحث عن عمل أو لا!  من الجيد أن تتوفر على بروفايل خاص بك موقع لينكد إن وتضع فيه جميع مهاراتك و تجاربك لأنه سيوفر لك فرصا لا تتصورها كما سيربط بأشخاص في نفس مجالك عبر العالم.

تصفح الموقع من هنا

قد لا تكون هذه المعلومات مطلقة وبالتالي إن لم تجد وظائف في هذه المحركات يمكنك البحث عن فرص شغل باستخدام شبكات التواصل الإتماعي مثل فايسبوك أو بالذهاب إلى مواقع الحكومات الأجنبية والبحث عن قسم الوظائف فيها لأن أغلب المقاطعات في الدول الأجنبية تقوم بنشر وظائف يوميا في مواقعها.

افضل موقع للبحث عن عمل
كما نتمنى لكم التوفيق ولا تنسوا تصفح المواضيع الأخرى الموجودة في قناتنا وموقعنا من أجل اكتساف معلومات و أسرار جديدة تقربكم أكثر إلى أهدافكم.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً