مسابقات قيف اواي giveaway أكذوبة الطمع التي ينظمها المشاهير في اليوتيوب

انتشرت مؤخرا مسابقات القيف اواي Giveaway او ما يعرف بمسابقات السحب العشوائي التي يسيرها بعض الأشخاص المتوفرين على آلاف وملايين المتابعين. وهذا ما جعل الكثير من المتابعين ينفقون الأموال من أجل المشاركة في هذه المسابقات. لغرض حصولهم على المشتركين في القنوات. و غيرها من الشبكات الأخرى. أما صنف آخر من المتابعين هم الذين يشاركون في هذه المسابقات بتنفيذهم بعض الشروط, مثل الإشتراك في قنوات يقترحها صاحب مسابقة ال giveaway أو مشاهدة فيديوهات والإعجاب بمنشورات أشخاص آخرين وغالبا تصل هذه المنشورات إلى المئات. الأمر الذي يجعل المتابع الذي يطمع في الفوز في المسابقة.

السؤال المطروح هنا والذي من البديهي أن تسألني عليه هو, ما المشكلة إذا في هذه المسابقات مادام كل شخص حر في المشاركة فيها؟

حسنا! نحن نريد توضيح بعض الأشياء التي يجهلها المتابعون والذي من الممكن أن تكون أنت واحدا منهم. أولها يجب السؤال هل المبلغ المعروض للربح في مسابقات الgiveaway يستحق كل ذلك العناء, حيث هناك من يطلب منك الإشتراك في مئات القنوات ويعرض عليك الربح بمبلغ 50 إلى 100 دولار مع العلم أنك لست وحدك بل هناك الآلاف من الأشخاص يستركون معك. وبالتالي نسبة الفوز بتلك الدولارات في مسابقات giveaway الجديدة ضعيفة إلى حد كبير.

هل مسابقات ال give away هي طريقة للربح من الأنترنت؟

لا إطلاقا, ليس الإشتراك في مسابقات قيف اواي استراتيجية للربح من الانترنت. لأنك تصبح مجرد بيدق يتم استغلاله وبيع تحركاته مثل الإعجابات والإشتراكات في القنوات لأشخاص آخرين والتي يبيعونها عم بمبالغ خيالية. يكسبون آلاف الدولارات على ظهر المتابعين بإطماعهم في ربح 50 أو 100 دولار!

عزيزي المتابع نحن في موقع ”متع” نسعى من أجل صناعة محتوى هادف ومفيد. لهذا قمنا بطرح هذا الموضوع من أجل مساعدة كل الأشخاص الذين لديهم الطموح في الربح من الأنترنت. ولهذا السبب قمنا بكتابة مقال كامل يشرح بالتفصيل كل المجالات المربحة في الويب. بهذف مساعدة الشباب والشابات وإحياء الأمل والطموح في قلوب كل العاطلين عن العمل والذين يسعون إلى حياة عملية مستقلة.

ضياع الوقت والفرص بسبب متابعة مسابقات سخيفة ومحتوى تافه.

يقع الآلاف من الأشخاص في شباك متابعة المشاهير في اليوتيوب وبهذا يضيعون على أنفسهم الفرصة يوما بعد يوم في تحقيق الأفضل. ويمكن أن يكون السبب وراء تلك السلوكات السلبية هو عدم معرفة الشخص ماذا يجب القيام به. حيث على سبيل المثال لو بدأت قناتك منذ اليوم واستمررت في رفع فيديوهات إليها. ستصبح أنت ايضا مقبولا في برنامج أدنسنس وبهذا ها أنت مثلك مثل ذلك الشخص الذي يوهمك بالربح في ال giveaway.

هذه مقالة كاملة أعددناها لتتعرف على أفضل أنواع المجالات لربح المال والعمل في الانترنت. إقرا الموضوع كاملا من هنا

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً